تشهد دولة قطر ارتفاعاً غير مسبوق في التنمية والنمو عبر جميع القطاعات، خاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، متسقة مع رؤية قطر الوطنية 2030. واحدٌ من الدافعين الرئيسيين لهذا التقدم هو التعاون بين QNBN وOoredoo ، شراكة تهدف إلى تحول مستقبل التكنولوجيا في قطر من خلال مشروع ميناء الدوحة.

في هذا السياق، أعلن المهندس أحمد محمد الكواري، الرئيس التنفيذي لـ QNBN، عن إنجاز كبير: شراكة الشركة مع Ooredoo لتطوير مشروع ميناء الدوحة. حظي هذا المشروع بإعجاب عالمي بسبب نجاحه الاستثنائي، خاصة في دعم المشاريع المتفوقة، مع لعب القطاع الاتصالات دوراً أساسياً.

لتعزيز جهودهما المشتركة، وقع سعادة الشيخ علي بن جابر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لOoredoo ، والمهندس أحمد محمد الكواري، الرئيس التنفيذي لـ QNBN، اتفاقاً لتعزيز تطوير مشروع الميناء. تشهد هذه التعاون على التفاني الكبير لـ Ooredoo في التميز التكنولوجي والابتكار. إنها تتجاوز تعزيز البنية التحتية بحد ذاتها؛ إذ تشكل مستقبل المشهد الرقمي في قطر.

علق سعادة الشيخ علي بن جابر آل ثاني قائلاً: “شراكتنا مع QNBN في تطوير مشروع ميناء الدوحة تعكس التفاني الذي توليه Ooredoo للتميز التكنولوجي والابتكار. إن هذا المشروع لا يتعلق فقط بتعزيز البنية التحتية؛ بل يتعلق بتشكيل مستقبل المشهد الرقمي في قطر.”

تعيد هذه المبادرة تأكيد التعاون المثمر والبناء المستمر بين الكيانين. يهدف التزامهما المشترك إلى الاستفادة من وتقدم دولة قطر. من خلال تعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة من خلال التقدم التكنولوجي ونقل المعرفة، يساهمون في تحقيق رؤية قطر الطموحة.

Related Posts